عن الخدمة:

برغم تعدد مواقع التواصل الإجتماعي وازديادها يوما بعد يوم يظل موقع فيسبوك في الصدارة عالميا من حيث عدد المشتركين وحجم التفاعل اليومي وبالتالي أصبح التواجد فيه هاما للمؤسسات والشركات بمختلف تصنيفاتها لتكون أمام أعين جمهورها على الدوام.

وفي سبيل الوصول لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المستهدفين لدى أي مؤسسة أو شركة أصبحت اعلانات فيسبوك أمرا ضروريا وشاع استخدامها ولذلك دائما ما يحرص فيسبوك على تطويرها لتخدم أكثر فئة أصحاب الأعمال وتغطي احتياجاتهم التسويقية وخصوصا لاشتداد المنافسة في جذبهم ما بين فيسبوك وجوجل في مجال الإعلانات المدفوعة.

وتتنوع اعلانات فيسبوك لتشمل عدة أهداف من أبرزها زيادة عدد الإعجابات للصفحات وزيادة حجم زيارات موقع إلكتروني معين أو الترويج وزيادة عدد تحميلات تطبيق جوال أو زيادة حجم التفاعل عليه والترويج لحدث أو فعالية والترويج لفيديو دعائي لزيادة عدد المشاهدات عليه.

هنا في سمارس

نستخلص منك أهدافك من نشر اعلان على فيسبوك ونفهم الرسالة التي تريد إيصالها لجمهورك لنقوم بعدها بوضع خطة لحملتك تشمل تحديد جمهورك بدقة بجميع خصائصه العمرية والجغرافية والاهتمامات ونمط استخدامه لفيسبوك ونحدد موضع الإعلانات وأين ستظهر وهل ستكون موجهة لمستخدمي الحواسب الشخصية أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أم لكليهما ثم نعم على تصميم اعلانات الحملة ونصيغ لها نصوصا تكتب بعناية لتحقق أعلى تفاعل ونضع من بعد ذلك الميزانية التي تلائمك وتغطي تكلفة فترة تشغيل الحملة.

ونراقب لك الحملة أثناء فترة التشغيل لنتدخل بالتعديلات المطلوبة وقتما نرى ذلك حسب أرقام التفاعل والوصول . كما نبقيك على علم بجميع تفاصيل الحملة عبر تقارير نرسلها لك كل أسبوع وأخرى كل شهر حتى تطمئن إلى سير الأمور في الحملة على ما يرام.