عن الخدمة:

منذ ظهورها وقد جذبت شبكات التواصل الاجتماعي اهتمام الملايين من جمهور الشبكة العنكبوتية لما وجدوه فيها من تفاعل اكثر وتواصل على مدار اليوم مع الأصدقاء والمعارف وتبادل للأخبار والمعلومات والمشاركة الايجابية في الأحداث المتنوعة مما جعلها تنال نصيبا وافرا من اهتمام مستخدمي الانترنت. ولعل أشهر تلك الشبكات فيسبوك وتويتر وانستاجرام ويوتيوب وبينتريست ولينكيدين.

وعلى إثر ذلك بدء اهتمام المؤسسات بالشبكات الاجتماعية لتحقق عبرها أهداف عدة تتعلق بالعمل الذي تمارسه ومنها زيادة الرابطة بينها وبين الجمهور المستهدف والوصول بالجمهور لدرجة الولاء للمؤسسة أو للشركة كما انها وسيلة اتصال يمكن للجمهور الاستعانة بها بدلا من شغل المزيد من خطوط الهاتف أو ارسال المئات من الرسائل على البريد الإلكتروني ويمكن للمستخدم الوصول إلى اجابة لاستفساره أو حل مشكلته عبرها في دقائق معدودة.كما تستخدمها الشركات لعرض ما تقدمه والترويج له نشر آخر أخبارها أو التنويه عن الإخطارات الهامة أو الأحداث القادمة وغيرها من الأهداف التي تجعل الشبكات الإجتماعية غاية في الأهمية في مجال العمل.

هنا في سمارس

كل ما تحتاجه لإبراز هوية مؤسستك أو شركتك على الشبكات الإجتماعية ستجده لدينا. سنصمم لكل الصور التي تحتاجها لحساباتك الإجتماعية وصور الأغلفة وحتى تصميم الإطار الخاص بالمنشورات الخاصة بك والتي ستجعلها مميزة وتعطي لها مصداقية أكثر لدى جمهورك.

يمكنك أيضا أن تسلمنا دفة القيادة لنتولى مسؤولية إدارة حساباتك وتجهيز المحتوى الخاص بالمنشورات اليومية وفق خطة عمل شهرية نشركك في تفاصيلها ونحرص بها أن يكون المحتوى متنوعا ما بين المحتوى النصي أو الصور والصور البيانية (الانفوجرافيكس) والفيديوهات -إن توفرت- حتى تنال اعجاب متابعوك. كما يمكننا أيضا القيام بالحملات الإعلانية على الشبكات الإجتماعية للترويج للصفحات لجلب المزيد من جمهورك المستهدف أو التركيز على منشورات بعينها لجذب الاهتمام لمحتواها من عروض خاصة أو تنبيهات هامة.

كما يمكننا تعيين أخصائي شبكات اجتماعية يتولى متابعة صفحتك ونشر المنشورات اليومية خصيصا لك والتعاون مع موظفيك في الإجابة على تساؤلات المتابعين والمعجبين واقتراح الأفكار التي تساهم في زيادة التفاعل وإدارة حملاتك الإعلانية على تلك الشبكات وتزويدك بالتقارير الهامة بشكل اسبوعي وشهري.