من نحن

سمارس لتقنية المعلومات , مؤسسة سعودية تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ 2007 وتوسعت حتى وصلت إلى 3 دول لتخدم جمهورها بتقديم خدمات إلكترونية وحلول برمجية للأفراد والشركات عن طريق كادر محترف تقنيا وبرمجيا ذو كفاءة وخبرة في هذا المجال . تقدم سمارس خدمات وحلول تغطي مختلف إحتياجات المنشئات أيا كان حجمها ومجالها وتخصصها. يبدأ نجاح شراكتنا معك من مرحلة التخطيط بتحديد إحتياجك ومتطلباتك لنصمم موقعك الإلكتروني ونطوره بأقوى لغات البرمجة وفق رغباتك , مستخدمين آخر ماتوصلنا إليه من التقنيات الحديثة والمتجددة , ونستكمل مسيرتنا معا بإشهاره وتسويقه لتكتمل نجاحاتنا. ننظم علاقاتك مع عملائك إلكترونيا ونزيد من ارتباطهم بمنشأتك عبر صناعة تطبيقات خاصة بك لأجهزة الجوال الحديثة. ونستمر في دعمك تقنيا وفنيا , ودائما ما نكون في عونك باستشاراتنا التي تنبع من خبرات متراكمة اكتسبناها خلال اكثر من 5 أعوام .

رسالتنا :

الوصول بخدمات تقنية المعلومات في المنطقة العربية إلى آفاق أوسع مما هي عليه الآن وتحقيق أكبر افادة للعميل العربي بدخوله لهذا العالم الغير محدود لمن يجيد استخدام امكانياته مثلنا بحيث لايبدأ من الصفر بل يبدأ من حيث انتهى الاخرون ليحصل على عائدات من استثماراته تفوق المتوقع باستخدام أدوات هذا العالم الاستخدام الامثل .

رؤيتنا :

أن نصبح النموذج المثالي الذي تسعى الشركات النظيرة في المجال أن تصل إليه عبر سعينا لتطوير الحلول التقنية التسويقية التي تخدم مختلف القطاعات , وإعادة تطوير الطرق التقليدية لتواكب التقدم السريع في هذا العالم كل لحظة , لكي نوصف بعد سنوات قليلة بالمنشأة الأولى بهذا المجال في المنطقة العربية .

أولوياتنا :

– السعي لنيل رضا العميل برفع جودة ما نقدمه له وتطويره وتقديم دعم فني مستمر وحقيقي , وتواصل لا ينقطع للرد على  تساؤلاته و استفساراته. – تعظيم القيمة المضافة التي يحصل عليها عملائنا عند استخدامهم لمنتجاتنا و خدماتنا. – التحلي بروح الإبتكار و التجديد , فلا نتوقف عند أفق معين وليس لتطلعاتنا سقف , فطموحنا الوصول إلى الجديد في عالمنا. – التمسك بقيمنا الإسلامية وعاداتنا العربية الأصيلة في جميع أعمالنا حيث نحرص أن يكون اختيارنا لما نعمل به متفقا معها وغير مخالف لها .